أخبار الشرقية

محافظ الشرقية : قبول التبرعات من المواطنين للمديريات دون عقبات

محافظ-الشرقية-اللواء-خالد-سعيد-13

كتبت | آلاء بربر

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على ضرورة التأكد من إلمام كل مسئول عن كل شىء عن وظيفته وعمله للمحاسبة وحتى لا تضيع المسئولية ولضمان استمرارية العمل ونجاحه .

وأشار المحافظ إلى ضرورة التنسيق بين المديريات لصالح إنهاء العمل ومراعاة المصلحة العامة للمحافظة والمواطنين مع التواصل المستمر بين مديرى المديريات والسادة أعضاء مجلس النواب للعمل على حل المشاكل المعروضة بما لا يخالف القانون ، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس تنفيذى المحافظة اليوم .

وشدد المحافظ على ضرورة تواصل مديرى المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء مع المواطنين والإهتمام بحل مشاكلهم مع إتباع منهج الشفافية والمصارحة معهم لخلق حالة من الوعى وللمشاركة فى المشروعات التنموية التى تقيمها الدولة .

ونبه على الإلتزام بتوقيتات العمل لكل المديريات والمصالح والمراكز والوحدات المحلية القروية لإنتظام منظومة العمل مع التأكد من تواجد جميع الموظفين والعمال بأماكن عملهم والمتابعة المستمرة من مديرى المديريات على كافة العناصر المتواجده بالمديرية .

وأشار المحافظ الى ضرورة قبول التبرعات من المواطنين للمديريات دون عقبات مع تسهيل الإجراءات اللازمة للإستفادة من هذه المشروعات المقامة بالجهود الذاتية لتعود بالنفع على المواطنين .

خطة لرفع كافة الإشغالات و إقامة كوبرى بمنطقة القناطر التسعة بالـزقازيـق

محافـظ الشـرقية : تخصيص مقار لإنشاء جمعية لمصابى أنيما البحر المتوسط

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى