أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: مبادرة أسبوع الإنضباط تتصدى للسلوكيات الخاطئة

الشرقية اللواء خالد سعيد 4 1

 

كتب | أحمد الدويري

أشاد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بمبادرة  «الإنضباط إسلوب حياه» والتي أطلقتها وزارة الداخلية بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم بمشاركة عدد من الوزارات ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والمدنية والشبابية خلال الفترة من 11إلى 17 فبراير الجاري والتي تهدف إلى تحقيق الإنضباط بالشارع المصري في جميع المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين اليومية ومواجهة بعض المظاهر السلبية بالشارع ومن أبرزها الإشغالات والباعة الجائلين ومواجهة صور الخروج على القانون تحقيقاً لأمن المواطن .

وقال المحافظ أن هذه الحملة تؤكد الدور الريادي لمؤسسة اخبار اليوم كقلعة إعلامية كبرى ورسالتها في تنوير الرأي العام وخدمة القضايا الوطنية والتي تعود بالنفع على مصرنا الغالية وتبث في نفوس الجميع روح الإنتماء والوطنية .

وأكد المحافظ أنه قام بتوجيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء لرفع الإشغالات لتمثل نواة عمل طوال العام بمختلف القرى والمراكز والمدن لرفع الإشغالات لإعادة المظهر الجمالي والحضاري وتحقيق الإنضباط داخل دواوين العمل بنطاق دائرة المحافظة

وفي هذا الإطار تواصل المراكز والمدن والمديريات لليوم الثالث على التوالي تفعيل حملة الإنضباط إسلوب حياه برفع كافة الإشغالات بالشوارع والميادين العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين و إزالة اللافتات الغير مرخصة و اللوحات المضيئة لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي للمدن.

ونبه المحافظ على تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية للمرور على المراكز و المدن و المديريات للتاكد من إنضباط العاملين و عدم مغادرتهم مقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية .

وأضاف محافظ الشرقية أن المبادرة تتصدى للسلوكيات السليبة و الخاطئة في الشارع بغرض تعديلها واحترام القانون و الإلتزام بالقواعد العامة .

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى