أخبار الشرقية

محافظ الشرقية :«مشروعى» يقدم فرص عمل للشباب بفائدة 12%

المؤتمر
متابعة وتصوير | أحمد حمدى

بدأ محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام»، المؤتمر الصحفى بحضور رؤساء المدن و رؤساء البنوك المختلفة وبنك الإئتمان الزراعى؛ لشرح الذى تطلقه الدولة، لخلق فرص عمل وتشغيل الشباب بقروض ميسرة .

حيث قال محافظ الشرقية: «هذا المشروع يخدم الشباب و الفئه الفقيرة و أتمنى من الشباب التقدم للمشروع وخلق فرص عمل لأنفسهم، كما أن الإجراءات سهله و غير معقدة ، بالإضافة لوجود تعاون من قبل الدوله، وسأقوم بمحاسبة المقصرين» .

وأضاف، أن الفائدة لهذه المشاريع المقدمه هى 12% كحد اقصى، و الممكن أن تكون أقل من ذلك بكثير؛ لسهولة خلق فرص عمل وسدادها، كما أن المدة هى شهر واحد لإستخلاص الإجراءات للحصول على المشروع.

كما صرح «عبد السلام» قائلاً : «وزير التنمية المحلية اللواء «عادل لبيب»، جعل هذا المشروع مقياساً لأداء عمل المحافظين، و أنا الآن أقول أن هذا المشروع هو مقياس لأداء عمل رؤساء المدن».

مضيفاً: من يقصر ليس له مكان معنا؛ لأن مصر تسير إلى الأمام وليس هناك مكان لأى شخص يعرقل مسيرة الوطن، و أتمنى من الشباب الإقبال على تقديم المشاريع وخلق فرص عمل لهم وعدم التقاعص، كما أن هناك دورات تدريبة ستقدم لهم من قبل الصندوق الإجتماعى؛ لكيفيه إدارة مشروعاتهم .

المؤتمر1
المصدر | الشرقية توداى

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى