أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: هيكلة الجهاز الإداري للاستفادة من الطاقات المعطلة

الشرقية انه تم هيكلة الجهاز الإداري للاستفادة من الطافات المعطلةكتب | محمد عسله

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أهمية النهوض بالعنصر البشري بإعتباره المسئول عن تنفيذ مشروعات خطط التنمية الإقتصادية و الإجتماعية.

لافتاً إلى أن الدولة تولي إهتماماً خاصاً لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري وتنمية مهارات و قدرات الموظف الحكومي والإستفادة من الطاقات الشبابية المعطلة و المؤهلة علمياً و فكرياً و الحاصلين على الماجستير والدكتوراه الإستفادة من أفكارهم ومقترحاتهم لتطوير منظومة العمل و تحسين الخدمة وهذا ماتم تطبيقه داخل ديوان عام محافظة الشرقية، جاء ذلك خلال إستقباله للدكتور هشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية بحضور أعضاء المجلس التنفيذي و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وأضاف سعيد أن المحافظة قامت بإعادة هيكلة الجهاز الإداري و الإستفادة من الطاقات المعطلة في مختلف قطاعات العمل لرفع مستوى أداء العاملين و تقديم الخدمات للمواطنين.

مشيراً إلى أنه قام بإجراء مقابلات شخصية مع العاملين بإدارات الديوان العام و المشروعات التابعة لها و إستغرقت وقتاً طويلاً و جهداً مضنياً للوصول إلى إختيار أفضل العناصر بعد أن تم تقييم أداء عمل كل موظف على حدة و تحديد مدى حاجة العمل ومتطلبات التشغيل و المؤهلات الحاصل عليها لتطوير آلية العمل و ضخ دماء جديدة تساعد في الإرتقاء بمنظومة الجهاز الإداري.

وأوضح المحافظ خلال الإجتماع أنه تم إحالة كافة وقائع الفساد المالي و الإداري للنيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

زر الذهاب إلى الأعلى