أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية ورئيس الجامعة يشهدان احتفالية القوى العاملة لتكريم العمال
كتب | أحمد الدويري
أقامت اليوم مديرية القوى العاملة والهجرة بالشرقية احتفالية لتكريم العمال بقاعة المؤتمرات الكبري بجامعة الزقازيق.
وقد حضر الإحتفالية محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد»، ورئيس جامعة الزقازيق الدكتور «خالد عبدالباري»، المهندس «خالد المصري » وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية، وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.









