أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يتفقدان القافلة التنموية بقرية القراقرة بمنيا القمح

محافظ الشرقية

كتب | أحمد سمير

قام اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، بتفقد القافلة التنموية التوعوية بمدرسة القرارة التعليم الأساسي التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، ويرافقه الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق، والأستاذ «علي عبدالرحمن» وكيل وزارة التضامن بالشرقية، والعميد «أحمد شوقي» مدير الرقابة الادارية.

حيث حرص المحافظ على تفقد الأنشطة التثقيفية والتوعوية الاجتماعية التي تقدمها القافلة للطلبة، مثل ورشة الصناعات اليدوية التي تنمي الحالة الإبداعية لدي البنات والأولاد، إضافة إلى محاضرات التوعية ضد الإدمان.

وناقش سعيد الطلبة والطالبات لمعرفة مدى استفاتدهم من القافلة والتأكد من تحقيق الهدف المرجو منها.

ومن جانبه قال الأستاذ «علي عبدالرحمن» أن مديرية التضامن تشارك في القافلة من خلال حصر عدد الحالات من مستحقي الدعم بالمركز لضمهم لبرنامج تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي، كما سيتم دعم عدد من الأسر لتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة تكفل لهم حياة كريمة، مضيفا أنه سيتم توزيع عدد من الكراسي المتحركة على المرضى بالمركز.

كما قام جهاز شئون البيئة بمحافظة الشرقية بالمشاركة في الحملة بغرس عدد من الأشجار والنباتات للارتقاء بالشكل الجمالي بالقرية، كما سيقوم الجهاز بشن عدد من الحملات التوعوية للحفاظ على مياه الترع وحمايتها من التلوث.

وعلى هامش الجولة حرص المحافظ على التأكد من انتظام الدراسة بالمدرسة بكامل طاقتها، وحضور الطلاب بكافة المراحل الدراسية وبالأخص الشهادة الاعدادية، وذلك لتقديم مستوى تعليمي أفضل لأبناء القرية.

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية يتفقد القافلة الطبية بوحدة الصحة بمنيا القمح

الصالحية القديمة تستغيث بمحافظ الشرقية ” الأهالي بلدنا غير موجودة على خريطة

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى