أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتابع طلاء واجهات المباني

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في جولة

أوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم وضع خطة للمحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والميادين والتى تشمل تطوير المناطق العشوائية وتركيب بلاط الإنترلوك ودهان البلدورات ورفع كفاءة ورصف الطرق ، وإحلال الأعمدة الكهربائية الجديدة محل المتهالكة وإزالة صناديق القمامة من منتصف الطرق والجزر ووضعها على جانبي الطريق، ورفع اللافتات واللوحات غير المرخصة من على العمارات والشوارع والميادين وذلك فى إطار الحفاظ على الصورة البصرية والجمالية للمحافظة.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يوافق على توسعة معهد ببلبيس

شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء سرعة الإنتهاء من أعمال طلاء واجهات المباني للعقارات باللون الموحد ، مضيفاً إلى إنه لن يتم قبول أى طلبات للتصالح لأصحاب المباني المخالفة والمُقامة بدون صدور تراخيص بناء إلا بعد تشطيب الواجهات الخاصة بها .

وفى هذا الإطار قامت مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية المركزية بالديوان العام بالإنتهاء من تنفيذ خطة طلاء واجهات المبانى والنوافذ باللون الموحد لـ 529 واجهة مبنى و جارى الإنتهاء من طلاء 53 واجهة مبنى من إجمالي 6119 مبنى بنطاق المحافظة.

وتستمر مراكز ومدن الشرقية فى تنفيذ أعمال طلاء وجهات المبانى وذلك حفاظاً على الصورة البصرية للمنطقة ككل وللحفاظ على الوجه الحضارى لمدن المحافظة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى