أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتابع رصف شوارع مدينة بلبيس بالإنترلوك

الشرقية يتابع رصف شوارع مدينة بلبيس بالإنترلوك1
خرج محافظ الشرقية الدكتور “ممدوح غراب” اليوم في جولة تفقدية بمدينة بلبيس بمرافقة رئيس مجلس المدينة “علي الصناديلي”، وذلك لمتابعة أعمال التجميل والنظافة والتأكد من رفع القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولًا بأول لخلق جو صحي للمواطنين ومنع انتشار الأوبئة.

وأيضًا لمتابة رفع الإشغالات وفتح الطريقة أمام حركة السيارات والمواطنين، ولمتابعة نسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية بشوارع المدينة بالإنترلوك.

بدأ “غراب” جولته بالمرور على منطقة كوبري الهاويس بمدينة بلبيس، وقد وجه المحافظ رئيس مجلس مدينة بلبيس “على الصناديلي” بالبدء في أعمال تجميل وتوسعة المنطقة بشكل فوري، هذا لاستيعاب حركة السيارات والمواطنين وتخفيف الزحام بالمنطقة.

بعدها تحرك المحافظ لشارع سعد زغلول لتفقد أعمال الرصف الجارية بطول 800 متر وعرض 10 أمتار، كون الشارع محور مروري هام يربط بين شارع جمال عبدالناصر وترهة الإسماعيلية.

وذلك في إطار خطة المحافظة التي وضعتها لرصف العديد من الشوارع الرئيسية بمختلف المدن والمراكز لإعادة الشكل الحضاري والجمالي لها.

كما قام المحافظ بالمرور على منطقتي الزعبلاوي والقيصارية وشوارع أبو عيى والغربلية والسنترال القديم، للاطمئنان على نسب تنفيذ أعمال رصف الشوارع بالإنترلوك.

وذلك ضمن خطة المحافظة لتجميل شوارع المدينة الجانبية التي لا يزيد عرضها عن 3 أمتار، للوصول لشكل حضاري ونظيف وتقديم أفضل خدمة لقاطنيها.

وقد أكد “ممدوح” على رئيس مجلس مدينة بلبيس باستمرار متابعة أعمال الرصف والتجميل القائمة في المدينة، وإلزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد للانتهاء منها وتهيئتها أمام حركة السيارات وحركة المارة.

وحتى يشعر المواطنين بحجم ما تقدمه الدولة من مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، تسهيلًا عليهم وسعيًا لراحتهم.

الشرقية يتابع رصف شوارع مدينة بلبيس بالإنترلوك2\الشرقية يتابع رصف شوارع مدينة بلبيس بالإنترلوك3

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى