أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتفقد أعمال كوبري المشاة بالزقازيق

 

الشرقية
محافظ الشرقية يتفقد أعمال كوبري المشاة بالزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، بتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير كوبري المشاة بمنطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق والتي تشمل إقامة مطلع سطحي «بميل رامب»، لتسهيل حركة المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وطالب محافظ الشرقية، مدير الإدارة الهندسية بالديوان العام بسرعة الانتهاء من التنفيذ طبقاً للجدول الزمني المحدد مع الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال؛ للتيسير على المواطنين وللبدء في إغلاق مزلقان السكك الحديدة بمنطقة الكوبري الجديد حفاظاً على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضًا: ضبط سيارة ملاكي لسيرها عكس الاتجاه في الشرقية

وأمر محافظ الشرقية، رئيس المركز برفع الإشغالات من على جانبي المزلقان والبدء في نقل الباعة الجائلين لمنطقة الأسواق الحضارية بالقناطر التسعة، مشدداً على سرعة الانتهاء من إعادة تخطيط شارع الجيش والذي يربط بين المحور المروري الجديد لطريق هرية القديم ووسط المدينة بعد الانتهاء من تطويره ورفع كفاءته للبدء في تنفيذ المخطط الموضوع لخلق محاور مرورية جديدة بمدينة الزقازيق.

ووجه محافظ الشرقية، رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حي أول وثان، لرفع الإشغالات بالمنطقة والتنبيه على أصحاب المحال التجارية والباعة بالالتزام بالمساحات المحددة لهم وعدم التعدي على الطريق ببضاعتهم؛ وذلك لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات، والاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى