أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد لجان انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بالزقازيق

انتخابات الرئاسة المصرية 2018

كتب | أحمد سمير ، شيماء أشرف

تفقد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، سير العملية الانتخابية بلجنتي مدرسة أحمد عرابي الإعدادية والزقازيق الثانوية الفنية بمدينة الزقازيق، وذلك خلال اليوم الأول من انتخابات الرئاسة المصرية 2018 المقرر إقامتها أيام 26،27،28 من الشهر الجاري.

حيث حرص «خالد سعيد» على التأكد من انتظام سير العملية الانتخابية، والاطمئنان على تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التي أعدتها المحافظة للانتخابات، وإدلاء المواطنين بأصواتهم وسير الانتخابات بكل سهولة ويسر على أكمل وجه.

انتخابات الرئاسة المصرية 2018

محافظ الشرقية يتفقد لجان الانتخابات الرئاسية المصرية بالزقازيق

كما توجه «سعيد» بالشكر للمواطنين الذين حرصوا على المشاركة في الانتخابات بالساعات الأولى من اليوم، مؤكدا أن تلك الجموع هي من يراهن الرئيس «عبدالفتاح السيسي» على وطنيتهم، ودورهم الفعال للتأكيد للعالم أجمع أن مصر آمنة، وأن المصرين حرصيين على تقرير مصيرهم بأيديهم.

وخلال تفقده سير العملية الانتخابية، أكد محافظ الشرقية على ضرورة خروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بمظهر مصر أمام العالم، داعيا المواطنين لضرورة المشاركة الإيجابية بالعملية الانتخابية.

انتخابات الرئاسة المصرية 2018

وأضاف أن الأعداد التي أقبلت على المشاركة منذ صباح اليوم، أعداد مقبولة جدا بلغت 120 ألف مواطن خلال ساعة ونصف منذ الساعات الأولى ومن المتوقع زيادتهم على مدار اليوم، مشيرا إلى أن التصويت بدأ من الساعة التاسعة صباحاً ومستمر على مدار اليوم حتى التاسعة مساءا.

عدد المشاركين في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بالشرقية

وأكد محافظ الشرقية أنه لا توجد أي معيقات للعملية الانتخابية، حيث وتضم محافظة الشرقية 1032 مركز انتخابي يستوعب 1149 لجنة فرعية، وأن إجمالي عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة.

وقد شكلت غرفة عمليات مركزية وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتوافد القضاه للجان بجميع مراكز المحافظة، وتذليل كافة العقبات بأقصى سرعة ليتمكن المواطنين من الإدلاء بأصواتهم، والمشاركة في انتخاب رئيس الجمهورية.

انتخابات الرئاسة المصرية 2018

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى