أخبار العالمسلايد

اليوم.. العليا للانتخابات تعلن نتيجة انتخابات الرئاسة

2018 2 25 11 32 51 413

 

كتب | أحمد الدويري

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم مؤتمرا صحفيا عالميا في تمام الساعة الثالثة عصرا، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر لإعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

ومن المقرر أن يتم خلال المؤتمر الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالعملية الانتخابية.

 

حملة السيسي تقيم احتفالات حاشدة

كشف عمرو القطامى، مسئول العمل الجماهيرى بحملة “كلنا معك من أجل مصر”، عن تنظيم الحملة عدد من الفعاليات الجماهيرية الاحتفالية عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة الانتخابات الرئاسية .

وأوضح القطامى فى بيان له أن الاحتفالات ستكون بعدد من الميادين بالقاهرة والجيزة ومنها ميدان جامعة القاهرة ، وميدان مصطفى محمود ، وميدان الجلاء،وميدان الرماية، وميدان الحصرى، مضيفاً أن نساء مصر كانوا ولا يزالون هم صمام الآمن للأسرة المصرية بل للوطن كله لما يقدمونه فى لصالح الوطن فى الأوقات الحاسمة، وهو ما ظهر فى الانتخابات الرئاسية التى شهدت إقبالا أخرس ألسنة أعداء الوطن فى الخارج.

وتابع القطامى، إن المرأة المصرية هى القلب النابض للمجتمع وسيتم تكريمها فى كل المحافل وعلى رأسها الاحتفال بالعرس الانتخابى، مؤكدا على دور المرأة المصرية داخل الحملة، والتى كانت دينموا لا يهدأ نهائيا.

وأكد القطامى، إن الحملة قدمت نموذجا جديدا فى طريقة إدارة الحملات الانتخابية، والعمل على دعم الرئيس وزيادة عدد المشاركين فى الانتخابات الرئاسية وهو ما أزهل أعداء مصر من جماعة الإخوان الإرهابية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى