توك شو

أحمد موسى: سيتم القبض على أبو تريكة فور وصوله مطار القاهرة

أبو تريكة

 

 

قال أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” الذي يذاع على قناة صدى البلد إن الأخبار المنتشرة بشأن عودة اللاعب محمد أبو تريكة، لمصر هدفها ضرب الدولة المصرية، كون ذلك غير جائز قانونيا لوضعه على قوائم الترقب والوصول، وفى حال وصوله لمطار القاهرة سيتم القبض عليه فورا.

وتابع: “أنا عاوز أقولكم إن أبو تريكة مش جى، ومش هيجى قبل يوم 18 أبريل، لماذا؟ لأن حكم محكمة النقض فى ذلك اليوم هتقول كلمتها بشأن الطعن الذى قدمه أبو تريكة على حكم وضعه على قوائم الإرهاب، فإذا تم تأييد الحكم لن يعود”.

وأضاف “موسى” أن “أبو تريكة” لم يكن مدرجا على قوائم الناخبين خلال الانتخابات الماضية لأنه ممنوع من مباشرة حقوقه السياسية.

وأشار إلى أن “أبو تريكة” لم يسبق له وأن تبرع لصندوق “تحيا مصر”، رغم تمويله للجماعة الإرهابية، وواصل: “قبل ما يظهر انضمام أبو تريكة للإخوان كنا بنحبه ونشجعه ولكن كرهناه من بعد انضمامه كما كرهنا أى شخص انضم لهذه الجماعة.. أبو تريكة لا يأتى واحد على مليون من محمد صلاح”.

وكانت قد ترددت أنباء عن اقتراب عودة محمد أبو تريكة إلى مصر وتعاقده مع إحدى القنوات الرياضية المصرية.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى