أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد مدرسة سلطان العويس الفنية بالعاشر من رمضان

.. محافظ الشرقية يتفقد مدرسة سلطان العويس الفنية بالعاشر من رمضان 1

كتب | شادي زعبل

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد مدرسة سلطان العويس الفنية المتقدمة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان للوقوف على أسباب تأخر أعمال الصيانة الشاملة بالمدرسة وشدد المحافظ على مدير إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الدائمة والمستمرة لأعمال الصيانة لسرعة الانتهاء منها وتسليم المدرسة بالشكل الذي يليق بتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب .

يذكر أن المدرسة تبرع من الشيخ سلطان بن علي العويسي ومقامة على 22 فدان ومكونة من 13 مبنى خرساني من طابقين ومبنى ثقافي من 3 طوابق وتم إنشائها ودخولها الخدمة عام 1993 وتقدم تعليماً فنياً متميزاً نظام خمس سنوات وتضم أقسام (الحاسبات – الإلكترونيات – الكهرباء – الزخرفية – المصاعد) ونظام 3 سنوات (تعليم مزدوج ) أقسام إلكترونيات – مصانع – ميكانيكا – الصناعات الغذائية وأدرجت المدرسة في عام 2014 ضمن خطة الصيانة الشاملة ولم تنتهي حتى الآن .

يذكر أنه كان يرافق المحافظ في جولته وكلاء وزارات (التربية والتعليم – الشباب – الإسكان ) وعدداً من أعضاء مجلس النواب ... محافظ الشرقية يتفقد مدرسة سلطان العويس الفنية بالعاشر من رمضان 2

.. محافظ الشرقية يتفقد مدرسة سلطان العويس الفنية بالعاشر من رمضان 3

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى