أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتوجه للكويت لبحث إقامة مشروعات استثمارية بالمحافظة

الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقيةمتابعة  | ايمان مهنا

سافر الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية بالأمس، الثلاثاء، لدولة الكويت، فى زيارة لمدة ثلاثة أيام.

وأكد مصدر مسئول بديوان عام المحافظة، أن عبد العزيز توجه لعقد عدد من اللقاءات مع رجال أعمال بالكويت، لبحث إنشاء مشروعات استثمارية وتنموية بالمحافظة.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى