أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية يتوجه للكويت لبحث إقامة مشروعات استثمارية بالمحافظة
متابعة | ايمان مهنا
سافر الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية بالأمس، الثلاثاء، لدولة الكويت، فى زيارة لمدة ثلاثة أيام.
وأكد مصدر مسئول بديوان عام المحافظة، أن عبد العزيز توجه لعقد عدد من اللقاءات مع رجال أعمال بالكويت، لبحث إنشاء مشروعات استثمارية وتنموية بالمحافظة.
المصدر





