أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يجازي 7 من العاملين بمركزي الزقازيق و منيا القمح

الشرقية يجازي 6 عاملين بمركزي الزقازيق و منيا القمح

كتب | أحمد سمير

قرر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، نقل مسئول سجل الحضور و الانصراف بمركز شباب الطيبة التابع لإدارة شباب غرب الزقازيق بمديرية الشباب و الرياضة، لإهمال و التقصير في العمل ولعدم قيامة بالتسديد في الدفتر للعاملين المتغيبين في العمل .

كما قرر المحافظ مجازاة 2 من العاملين بالمركز بعدم تواجدهم أثناء زيارة لجنة المتابعة الميدانية و عدم قيامهم بتقديم أجازة أو خط سير بخصم 3 أيام من الراتب و إحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

وقرر المحافظ مجازاة 4 من العاملين بالجمعية الزراعية بشلشلمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بخصم 3 أيام من الراتب و إحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية لتركهم مقر العمل قبل مواعيد العمل الرسمية.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور على مركز شباب الطيبة بالزقازيق و الجمعية الزراعية بشلشلمون، للتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين، تبين عدم تواجد عدد 6 من العاملين أثناء الزيارة، وبعد عرض التقرير على المحافظ قرر مجازاة العاملين الغير منضبطين وإحالتهم للتحقيق.

وشدد المحافظ على أعضاء الجهاز التنفيذي بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية، والمرور بشكل مفاجئ عليهم للتأكد من تواجدهم بالعمل والالتزام بمواعيد الحضور و الانصراف.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى