أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يجبر العاملين بمركز المعلومات لتوقيع عقود عمل على بياض

الشرقية

كتب | شادي زعبل

تقدم العاملون بمشروع مركز المعلومات بديوان محافظة الشرقية ، بشكوى إلى النيابة الإدارية ضد محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد»، وذلك لإجبارهم بالتوقيع على عقود جديدة، تخالف قانون التعاقد للعمل الفردي فى المشروعات الخاصة، رقم 12 لسنة 2003 .

وأوضح العاملون أن العقود الجديدة بدون راتب محدد بل هي عقود فارغة القيمة غير مبينة لقيمة الراتب شهرياً أو سنوياً بل محدد بها العمل موسمياً على الرغم من كون المشروع من أنجح مشروعات المحافظة، من حيث الأرباح إلى أن محافظ الشرقية يضيق عليهم ليجبرهم على التوقيع على هذه العقود مما دفعهم للاعتراض لعدم تحديد العقود لقيمة رواتبهم وأنها غير شهرية بل موسمية مما يجعل مركزهم القانوني ضعيف .

وقد تقدموا بشكاوى إلي جميع الجهات المعنية من النيابة الإدارية وللنائب العام لسرعة التدخل وحل الأزمة وقد تأخر راتب شهر فبراير ومنع من الصرف إليهم بالإضافة إلى عدم أحقيتهم في الأجازات سواء المرضية أو رعاية الطفل بسبب اعتراضهم على العقود الجديدة ومنع التوقيع عليها .

واستغاث العاملون برئيس مجلس الوزراء والرئيس عبدالفتاح السيسي لرفع الظلم الواقع عليهم من محافظ الشرقية .

بمركز معلومات شبكات مرافق الشرقية يستغيثون بالرئيس السيسي 1

بمركز معلومات شبكات مرافق الشرقية يستغيثون بالرئيس السيسي 2

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى