أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يجتمع بمجلس إدارة المنطقة الصناعية ببلبيس

الشرقية يجتمع بمجلس إدارة المنطقة الصناعية ببلبيس 2

كتب | شادي زعبل

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الحكومة تولي إهتماماً كبيراً بدعم الإستثمار وتشجيع المستثمرين وتسعى جاهدة لتذليل العقبات أمام المستثمرين لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في تحسين مستوى الدخل ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة قطاعات العمل .

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية ببلبيس بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية وممثلي جمعية المستثمرين ببلبيس وهيئة الإستثمار والتنمية الصناعية .

وناقش الإجتماع جدول الأعمال المُقدم من اللجنة الفرعية والمتضمن (30) بنداً مابين طلبات مقدمة من المستثمرين لتغيير وإضافة نشاط وتنازل عن قطع أراضي للغير وتأجير وسحب لقطع الأراضي لعدم الجدية في الإستثمار وذلك لإستصدار قرارات ملزمة من مجلس إدارة المناطق الصناعية برئاسة المحافظ حيالها وذلك بعد أن تم دراستها ومناقشتها بمعرفة اللجنة الفنية والمُشَكلة برئاسة نائب المحافظ وممثلين عن هيئة الإستثمار والتنمية الصناعية ومكتب الإستثمار والمستشار القانوني للمحافظة لمناقشة الموضوعات المطروحه والطلبات المقدمة من مستثمري المنطقة ورفع التوصيات للعرض على مجلس الإدارة لإتخاذ اللازم حيالها طبقاً لقانون الإستثمار ولائحته التنفيذية ومراعاة الصالح العام .

وأكد محافظ الشرقية أن الإستثمار يمثل حجر الزاوية في التنمية الإقتصادية والإجتماعية بإعتباره الدافع الأساسي للنمو من خلال زيادة الناتج الداخلي وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحسين مستوى الدخل ودفع عجلة التنمية والبناء .

 

الشرقية يجتمع بمجلس إدارة المنطقة الصناعية ببلبيس 3 الشرقية يجتمع بمجلس إدارة المنطقة الصناعية ببلبيس 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى