أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يجتمع بمجلس إدارة نادى الشرقية لمناقشة أوضاعه

المحافظ

متابعه | سامح المصرى

اجتمع  الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان ، محافظ الشرقية بمجلس إدارة نادي الشرقية ، برئاسة الدكتور حمدي مرزوق لمناقشة أوضاع النادى . وعدد من المسئولين بنادى الشرقية .

حيث استعرض بعض المشروعات الذى يسعى مجلس ادارة نادى الشرقية ،  الى تنفيذها داخل النادي وعلي رأسها مول الهوكي ، حيث وعد المحافظ بسرعة إجراء التراخيص الأزمة من أجل البدء فى التنفيذ وتذليل كل العقبات في هذا الشأن.

كما استعرض ، الدكتور سعيد عبد العزيز ، محافظ الشرقية ، نموذجا لتطوير كلية التجارة بجامعة الإسكندرية لكي تستفيد منه اللجنة الهندسية بالنادي في انشاء الحدائق و تطويرها .

قال الاستاذ/ عبد الناصر عوض ،  المشرف العام علي التطوير ،  انه لابد من ضرورة انشاء فندق كبير بالنادي ، ليصبح لبنة قوية فى هذا الصرح . كما اقترح إزالة المبني الإداري الذي يتوسط النادي وذلك علي مساحة 800 متر تقريبا  ، وإعادة بنائه بشكل آخر من أجل توفير مساحة خضراء وصالات العاب أكثر تطور داخل النادى.

وأضاف الاستاذ/ يسري سلام المشرف العام ، علي الكرة ، ان كرة القدم بمحافظة الشرقية تمثل آملا كبيرا ل ‘‘ 7 مليون مواطن تقريبا ، وان كرة القدم تزيد من اقتصاد المحافظة عند الصعود للمتاز ،و طالب سلام بضرورة دعم المحافظة للفريق أسوة بباقي المحافظات مثل السويس والمنصورة و الغربية وغيرها التي تخصص مبلغا للفريق . كما طالب ، بضرورة تدخل محافظ الشرقية،  لاستخدام ستاد جامعة الزقازيق بتكلفة اقل من الموسم الماضى .

المصدر | الشرقية توداى

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى