محافظ الشرقية يجتمع بمجلس إدارة نادى الشرقية لمناقشة أوضاعه
اجتمع الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان ، محافظ الشرقية بمجلس إدارة نادي الشرقية ، برئاسة الدكتور حمدي مرزوق لمناقشة أوضاع النادى . وعدد من المسئولين بنادى الشرقية .
حيث استعرض بعض المشروعات الذى يسعى مجلس ادارة نادى الشرقية ، الى تنفيذها داخل النادي وعلي رأسها مول الهوكي ، حيث وعد المحافظ بسرعة إجراء التراخيص الأزمة من أجل البدء فى التنفيذ وتذليل كل العقبات في هذا الشأن.
كما استعرض ، الدكتور سعيد عبد العزيز ، محافظ الشرقية ، نموذجا لتطوير كلية التجارة بجامعة الإسكندرية لكي تستفيد منه اللجنة الهندسية بالنادي في انشاء الحدائق و تطويرها .
قال الاستاذ/ عبد الناصر عوض ، المشرف العام علي التطوير ، انه لابد من ضرورة انشاء فندق كبير بالنادي ، ليصبح لبنة قوية فى هذا الصرح . كما اقترح إزالة المبني الإداري الذي يتوسط النادي وذلك علي مساحة 800 متر تقريبا ، وإعادة بنائه بشكل آخر من أجل توفير مساحة خضراء وصالات العاب أكثر تطور داخل النادى.
وأضاف الاستاذ/ يسري سلام المشرف العام ، علي الكرة ، ان كرة القدم بمحافظة الشرقية تمثل آملا كبيرا ل ‘‘ 7 مليون مواطن تقريبا ، وان كرة القدم تزيد من اقتصاد المحافظة عند الصعود للمتاز ،و طالب سلام بضرورة دعم المحافظة للفريق أسوة بباقي المحافظات مثل السويس والمنصورة و الغربية وغيرها التي تخصص مبلغا للفريق . كما طالب ، بضرورة تدخل محافظ الشرقية، لاستخدام ستاد جامعة الزقازيق بتكلفة اقل من الموسم الماضى .
المصدر | الشرقية توداى






