أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يحذر المعتدين على الأراضي الزراعية

محافظ الشرقية يحذر المعتدين على الأراضي الزراعية
حملة إزالة المباني المخالفة

كتب | شادي زعبل

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية استمرارالأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة ، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة وإزالتها فى المهد بالتنسيق مع قوات الأمن وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

فى هذا الإطار, قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بتنفيذ إزالة لعدد 4 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 875 متراً تابعة للوحدات المحلية بقصاصين الشرق وشهداء بحر البقر 2 عبارة عن ردم حصيرة خرسانية ومبانى بالدبش الأبيض وتم مساواة المخالفة فى المهد.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ إزالة لعدد 5 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بقرى المنشية – العدلية – كفر أكياد – قهلة الجبلة بمساحة 565 متراً .

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بإزالة 3 حالات تعدى بالبناء المخالف تابعة للوحدة المحلية (البيروم – السماعنة ) على مساحة 3 قيراط و12 سهم وتم إزالة المخالفات فى المهد .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بوقف أعمال حالة بناء مخالف على الأراضى الزراعية بعزبة البيه وحالة أخرى تابعة للوحدة المحلية بنبتيت وتم التحفظ على معدات البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتنفيذ إزالة بقرى العدوة – شرشيمة – أبو حطب على مساحة 600 متر عبارة عن سملات خرسانية وحوائط وحفر مجهزة لعمل حصيره خرسانية وحوائط بالطوب الأحمر.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة بوحداتها المحلية القروية برصد كافة اشكال التعديات المخالفة على الاراضى الزراعية و تنفيذ قرارات الإزاله الصادرة لها وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين.

محافظ الشرقية يحذر المعتدين على الأراضي الزراعية
حملة إزالة المباني المخالفة

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى