أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يحول 26 موظف للتحقيق لتركهم العمل ويخصم من راتبهم

667 حضانة بالشرقية 1

كتبت | سمر فريد

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مجازاة 26 موظف وعامل من الشباب والرياضية بالحسينية ومجلس مدينة ههيا، بالخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية لتركهم العمل و قيامهم بالتوقيع بما يفيد الانصراف قبل مواعيد الانصراف الرسمية .

كما قرر المحافظ نقل مسئول سجلات الحضور و الانصراف لسماحه للعاملين بالتوقيع بما يفيد الانصراف قبل مواعيد انتهاء العمل وعدم تواجده بمقر عمله وغير محرر له خط سير أو إذن مغادره.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية قد قامت بالمرور المفاجىء على مقر إدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة الحسينية تبين قيام 16 من العاملين بالوحدة بالتوقيع في دفتر الحضور والانصراف ومغادرتهم مقر الوحدة قبل انتهاء مواعيد العمل كما تبين عدم تواجد مسئول سجل الحضور و الانصراف وقت الزيارة وغير محرر له خط سير أو إذن قانوني الامر الذي ترتب عليه خللاً في أداء الشئون الإدارية داخل الإدارة وتسبب في تعطيل العمل .

كما قرر المحافظ معاقبة عدد 10 من العاملين بديوان رئاسة مركز ومدينة ههيا بخصم 3 ايام من الراتب وإحالتهم للشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة التي قامت بها لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة للتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم لتحقيق الانضباط في العمل وتبين عدم قيامهم بتحرير خطوط سير أو اذون مغادرة .

زر الذهاب إلى الأعلى