أخبار الشرقيةسلايد

توصية عاجلة من محافظ الشرقية بخصوص الشباب الباحثين عن فرصة عمل

محافظ الشرقية يخصص يوم لاستقبال المواطنين
محافظ الشرقية يخصص يوم لاستقبال المواطنين

محافظ الشرقية يخصص يوم لاستقبال المواطنين أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الجهات المعنية لفحصها وحلها فوراً.

محافظ الشرقية يخصص يوم لاستقبال المواطنين

وأشار إلى أنه تم تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع للتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم وشكواهم بحضور مديري المديريات الخدمية والجهات المعنية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وخلال اللقاء قام السكرتير العام بتقديم مساعدات مالية لسبعة أسر من الأسر الأكثر إحتياجًا والتي تتضرر من عدم وجود دخل ثابت لها يساعدها على تحمل أعباء المعيشة مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي ، وذلك بعد أن تم إجراء الأبحاث الاجتماعية عليهم وتبين مدى استحقاقهم لتلك المساعدات.

كما وجه السكرتير العام مدير  مديرية التضامن الإجتماعي بسرعة الإنتهاء من الإجراءات اللازمة لإستخراج معاش تكافل وكرامة للأسر الأكثر إحتياجاً ليمثل مصدر دخل ثابت لهم يستطيعون من خلاله تحمل أعباء الحياة ونفقات المعيشة.

وحرصاً منه على تشجيع المواطنين للإعتماد على أنفسهم وبناء حياة جديدة.. كلف السكرتير العام مدير مديريه القوى العاملة بتوفير وظائف مناسبة بالقطاع الخاص للراغبين في العمل وتوفير حياة كريمة لهم.

وتم طرح عدد من المشكلات التي يعاني منها المواطنون ومنها تضرر أهالي عزبه هاشم إمام الشريف بكفر على غالى بمركز منيا القمح من وجود مصرف أمام القرية ، ليوجه السكرتير العام رئيس الإدارة المركية للموارد المائية والري بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة منيا القمح  للمعاينة على الطبيعة  لبحث إمكانية تغطية المصرف للحفاظ عى صحة وسلامة المواطنين وحفاظاً على البيئة من التلوث ،

كما وجه السكرتير العام رئيسة مركز ومدينة ههيا بتشكيل لجنة والنزول على الطبيعة للتعرف على أسباب وجود مياه أسفل منزل أحد المواطنين والذي قام بطرح مشكلته خلال اللقاء من وجود مياه أسفل منزله بسبب الصرف الصحي الخاص بجاره لإتخاذ ما يلزم.

محافظ الشرقية يخصص يوم لاستقبال المواطنين
محافظ الشرقية يخصص يوم لاستقبال المواطنين

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى