أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يدشن حملة برئاسته لنظافة العاصمة

محافظ

متابعة وتصوير |  بسمة القاضي , شيماء نبيل

في ظل التصريحات التي اشار اليها , سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية بضرورة عمل تجديدات بالمبني وهو مايتم الآن.

قرر محافظ الشرقية الغاء الاحتفالات شكلياً هذا العام وتحويلها ليوم في حب مصر العيد القومي , كما قرر تدشين حملة نظافة في المدن والمراكز المجاوره  وستضم الحمله مجموعة من الشباب المتطوع في هذا اليوم لنظافة الشوارع وغسلها ودهانها , وزراعة الاشجار بالاضافه الي مشاركة الكنيسة في هذا اليوم وشباب من التربية والتعليم والاحزاب السياسية .

كما دعا المحافظ لجمع المواطنين المخلصين من احزاب او شباب ثورة للمشاركه في هذا اليوم بنظافة المدينة بهدف التطوع لاعادة الوجهه الحضاريه للمدينة .

واضاف انه سيجرم البذاءات والكلام المكتوب علي الجدران او بتعليق لافتات او كتابة عبارات من شأنها اثارة البلبلة وسيحاكم كل من يقبل علي هذه الاعمال .

واشار الي وجود سيارات ذلك لكنس وغسل الشوارع بالزقازيق , وتوزيع 408 وحدة سكنية علي المستحقين هدية لهم في العيد القومي , كما اتفق مع رئيس الشركة القابضة بالصرف الصحي بافتتاح محطة مياه بمنيا القمح بتكلفة 300 مليون لحل المشكلة بمنيا القمح .

واستدعي المرور حيث طلب من مدير الامن النزول للشارع واعادة الانضباط مروري , وقال بناء علي هذا اليوم سيرسل لجان لتقييم الاداء في هذا اليوم .

وطالب أخيراَ كل الشباب المخلصين من ابناء الشرقية والمحبين لوطنهم ان يتطوعوا والاشتراك في الحملة وستذاع اغاني وطنية ستنطلق في يوم ( العيد القومي في حب مصر ) .

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى