أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يرفع علم مصر ويؤكد أن الثورة أسقطت الطغاة وطهرت نفوسنا

عزازى
كتب-عادل محمود
احتفل اليوم الدكتور عزازى علي عزازى محافظ الشرقية مع الثوار حيث قام برفع علم مصر أمام قصر الثقافة مدينة الزقازيق، وقال مخاطبًا للثوار إن ثورتنا ثورة مصرية خالصة شبابية اجتماعية أسقطت عرش الباطل وأقامت عرش الحق لصالح المواطن المصري الذي عاش ثلاثين عاما تحت القهر والظلم.

وأضاف عزازى أن الثورة حررت نفوسنا من العجز والهوان وأقوت سواعدنا من الوهن والضعف وأصبحت مصر ها الأقوى، وسيرنا نموذج للشعوب التى تتغير وتغير، ورافق المحافظ لفيف من أعضاء مجلس الشعب والتنفيذيين ومدير أمن الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق وبعض رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وذهب المحافظ سيرا علي الأقدام من أمام قصر ثقافة الزقازيق وحتى مكان النصب التذكاري لشهداء 25 يناير أمام مستشفي المبرة ليضع أكليل من الزهور علي أرواح الشهداء، وقال إن حق الشهداء في رقبتنا جميعا ولن يضيع أبدا، وأضاف أن الشعب المصري نسيج واحد مسلم ومسيحي ودعا الجميع الحرص علي العمل وبناء دولة جديدة بالتنمية والتقدم.
المصدر: الأهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى