أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يستقبل قائد الفرقة السادسة مدرعات ضمن الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

إستقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عميد أركان حرب مدحت العيسوي قائد الفرقة السادسة مدرعات والمكلفة بأعمال تأمين الإنتخابات الرئاسية داخل محافظة الشرقية بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ .

أوضح المحافظ أنه تم الإنتهاء من تجهيز المقار الإنتخابية وتأمينها بالشكل الجيد لإستقبال الناخبين ممن لهم حق التصويت من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في إختيار رئيس الجمهورية لإستكمال مسيرة العمل والتنمية مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم أمام 1032 مركز إنتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1149 لجنة فرعية .

واطمئن محافظ الشرقية على إجراءات تأمين المقار واللجان الإنتخابية لتخرج الإنتخابات بصورة مشرفة تليق بالمحافظة .

ويهيب محافظ الشرقية المواطنين من أبناء المحافظة ممن لهم حق التصويت النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية لإختيار رئيس الجمهورية لإرسال رسالة للجميع أن الشرقية ستكون من أولى المحافظات في نسب التصويت.

تبادل المحافظ وقائد الفرقة السادسة درع القوات المسلحة والمحافظة تقديراً لدور كلاً منهما في تذليل العقبات وإجراءات تأمين العملية الإنتخابية .

محافظ الشرقية محافظ الشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى