أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يستقبل نقيب الصحفيين ويكرمه بدرع المحافظة

محافظ الشرقية يستقبل نقيب الصحفيين ويكرمه بدرع المحافظة
محافظ الشرقية ونقيب الصحفيين

كتب | شادي زعبل

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية النقيب عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين بمكتبة بالديوان العام وذلك بحضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق ولفيف من رؤساء التحرير ومديري مكاتب الصحف ودور النشر بالشرقية .

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لتلك الزيارة الأولى من نوعها لمحافظة الشرقية وأكد أن الصحافة هي اللسان الناطق والمعبر عن كافة الأحداث والمحافل السياسية والإقتصادية بكل الأمانة والمصداقية خاصة عندما تقوم بهذا الأمر مؤسسة عريقة مثل الأهرام وأضاف أنه بالرغم من ظهور الصحافة الإلكترونية إلا أن الصحافة الورقية مازالت تتربع على عرش الإعلام باعتبارها الطابع والسمه المميزه لإعلام الدولة، وأكد المحافظ أن الصحافة تعد بمثابة مستوعب للمعلومات لإعلام الناس بكل ماهو جديد من أحداث.

ومن جانبه أشار النقيب عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين أن الدور الذي تلعبه الصحافة يتخطى حدود تزويد المواطنين بالمعلومات اللازمة ولكنها أصبحت هامة لصانعي القرار للوقوف على واقع الأفراد والمجتمع وبالتالي تلبية إحتياجاتهم ، وأضاف أن الصحافة الآن تتولى مهام جديدة وهي بناء جيل واعي يسير على المباديء والقيم ، كما تسعى لرفع المعرفة والثقافة بين الشعوب ، فضلاً عن كونها تحمي المجتمع من أي شيء يحاول إيذائه وتشويهه من أفكار هدامة وسلوكيات منحرفة ، كما أنها تكشف الحقائق المستتره لتحقيق أقصى درجات المصداقية .

وفي نهاية اللقاء قدم النقيب عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين درعاً تذكارياً من مؤسسة الأهرام ومجلد مقتنيات الأهرام الفنية لمحافظ الشرقية .

كما قام المحافظ بتقديم شعار ودرع المحافظة للنقيب عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين .

محافظ الشرقية يستقبل نقيب الصحفيين ويكرمه بدرع المحافظة
محافظ الشرقية ونقيب الصحفيين

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى