أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشارك احتفالية جامعة الزقازيق بيوم التفوق العلمي

 

الشرقية يشارك إحتفالية جامعة الزقازيق بيوم التفوق العلمي

كتب | أحمد الدويري

شارك اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية إحتفالية نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق بتكريم أبنائهم المتفوقين في كافة المراحل التعليمية الإبتدائية – الإعدادية – الثانوية – الجامعية  بمنحهم شهادات تقدير و هدايا تذكارية تشجيعاً لهم على مواصلة التفوق والرقي.

وذلك بحضور الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق واللواء« سامي سيدهم» نائب المحافظ والدكتور «عبد الحكيم نورالدين» نائب رئيس الجامعة و عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس و ذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بجامعة الزقازيق .

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن الجامعة تمثل بيت الخبرة و العلم لمحافظة الشرقية فهى منارة الثقافة و التنوير و تقدم خريجا متميزا قادراً على العمل و البناء لتحقيق التنمية المستدامة .

وهنأ المحافظ المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس المتفوقين و الحاصلين على أعلى الدرجات في كافة المراحل التعليمية المختلفة متنمياً لهم دوام التقدم و الرقي .

ومن جانبه أكد الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق في كلمته حرص الجامعة على إقامة حفل سنوي لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس تشجيعا لهم على مواصلة التفوق مشيراً إلى أنها تعد فرصة طيبة للقاء أسرة الجامعة و ذويهم إيمانا بأهمية الرعاية الإجتماعية و تحفيز أبناء أعضاء هيئة التدريس على التفوق و يأتي ذلك تأكيداً على دورالجامعة في الإقتراب من كل الطوائف و مشاركتهم في مناسبتهم الإجتماعية .

وقام المحافظ و برفقته رئيس الجامعة بتكريم أعضاء هيئة التدريس ممن منحوا درجات علمية أعلى وكذلك الفائزين بجائزة الجامعة التشجيعية بمنحهم شهادات تقدير .

واختتمت الإحتفالية بمنح محافظ الشرقية درع التميز تقديراً لمجهوداته الدائمة و المستمرة في الارتقاء بكافة الخدمات في مختلف القطاعات التنموية و الخدمية بما يعود بالنفع و الفائدة على أبناء المحافظة .

الشرقية يشارك إحتفالية جامعة الزقازيق بيوم التفوق العلمي 33
الشرقية يشارك إحتفالية جامعة الزقازيق بيوم التفوق العلمي 4
الشرقية يشارك إحتفالية جامعة الزقازيق بيوم التفوق العلمي 5
الشرقية يشارك إحتفالية جامعة الزقازيق بيوم التفوق العلمي 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى