أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشارك حفل إفطار جهاز العاشر من رمضان ومجلس الأمناء بمناسبة العيد القومي للمدينة

محافظ الشرقية يشارك حفل إفطار جهاز العاشر من رمضان

كتب | أحمد سمير

شارك اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، حفل إفطار جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ومجلس أمناء المدينة بمناسبة الإحتفال بالعيد القومي الـ 41 لمدينة العاشر من رمضان.

والذي يتزامن مع ذكرى العاشر من رمضان ذكرى انتصارات قواتنا المسلحة الباسلة على العدو الصهيوني، واسترداد أرض سيناء الغالية.

وذلك بحضور اللواء أركان حرب «أحمد حامد» محافظ السويس، والدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق، واللواء «رضا طبلية» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية.

والدكتور «مازن حسن» نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون المالية والإدارية، والمهندس «عبدالمنصف رفاعي» رئيس جهاز العاشر من رمضان، و الدكتور «سمير عارف» رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان.

والمهندس «عادل النجار» رئيس جهاز العاشر من رمضان السابق، والدكتور «محمد حلمي» رئيس مجلس امناء العاشر من رمضان السابق، والنائب «محمد الزاهد» عضو مجلس النواب، وعددا من رجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء الجهاز التنفيذي.

محافظ الشرقية يشارك حفل إفطار جهاز العاشر من رمضان ومجلس الأمناء بمناسبة العيد القومي للمدينة

أكد محافظ الشرقية ان مدينة العاشر من رمضان تمثل قلعة صناعية كبرى، وتساهم و بشكل كبير في دعم وتنمية الإقتصاد المصري.

واليوم نشارك احتفالية العيد القومي الـ 41 للمدينة، اليوم الذي وضع فيه الرئيس الراحل محمد أنور السادات حجر الأساس لإنشاء مدينة العاشر من رمضان في 1977.

والتي تتزامن مع احتفالية قواتنا المسلحة بحرب العاشر من رمضان، الذي أعاد العزة و الكرامة للمصريين.

محافظ الشرقية يشارك حفل إفطار جهاز العاشر من رمضان محافظ الشرقية يشارك حفل إفطار جهاز العاشر من رمضان محافظ الشرقية يشارك حفل إفطار جهاز العاشر من رمضان محافظ الشرقية يشارك حفل إفطار جهاز العاشر من رمضان

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى