أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشدد على رؤساء المدن بإزالة الأكشاك الغير مرخصة

الشرقية يشدد على رؤساء المدن بإزالة الأكشاك الغير مرخصة

 

كتب | أحمد الدويري

استقبل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عدد من المواطنين من مختلف المراكز و المدن بنطاق دائرة المحافظة للاستماع لمشاكلهم و توفير الحلول اللازمة لها بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و عدداً من مديري المديريات الخدمية و رؤساء المراكز و المدن و الأحياء وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام .

أكد محافظ الشرقية أن لقاء المواطنين و المخصص كل أسبوع لبحث و مناقشة كافة القضايا و المشكلات الخاصة للأهالي مشيراً إلى ان المحافظة تسعى لتلبية مطالب المواطنين و تخفيف العبء والمعاناة على كاهلهم .

وخلال اللقاء وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم مساعدة مالية عاجلة لرجل مُسن وبحاجة ماسة بتوفير نفقات الزواج لأبنته .

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز و المدن بإزالة الأكشاك الغير مرخصة و التي تؤثر على المظهر الجمالي و الحضاري للمدينة وإقامة أكشاك في الأماكن المسموح بها .

وكلف مدير إدارة صندوق الإسكان و الطرق بالمحافظة بسرعة الانتهاء من إجراء الأبحاث اللازمة لعدد من الحالات المتقدمة و التي تطلب الحصول على وحدات سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية .

كما نبه على مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتفعيل برنامج تكافل و كرامة لتعظيم الاستفادة من المبالغ المقدمة و الوصول لأكبر عدد من المستحقين في كافة المراكز و المدن و القرى .

ووافق على إقامة كشك لسيدة مطلقة و لديها أبناء و ذلك بالأماكن المسموح بها بنطاق حي أول الزقازيق .

وخلال اللقاء أعلن المحافظ عن قيام شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالشرقية بتوصيل خط مياه لمسافة 1500 متر بتكلفة 250 ألف جنيه لإحدى توابع مركز فاقوس و ذلك استجابة لطلب أهالي العزبة و قال المحافظ من أبسط حقوق المواطن الحصول على كوب مياه نظيف .
ومن جانبه أكد رئيس مدينة فاقوس انه تمت تغطية الأسلاك الكهربية المكشوفة بأخرى عازلة و تغيير الأعمدة المتهالكة و فرش الطريق المؤدي للعزبة بتربة زلطية تيسيرا على أهالي العزية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى