أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشدد علي تفعيل الضبطية القضائية للأطباء البيطرين

525989 386388734762597 422304910 n

أعرب المستشار حسن النجار محافظ الشرقية عن استيائه الشديد من حالة المجزر الحالي بالزقازيق وذلك لتدنى مستواه، وهو ما دفعه لتشكيل لجنة هندسية فورا للانتهاء من تهيئة المجزر لاستقبال الذبائح في عيد الأضحى المبارك .
وشدد خلال جولته المفاجئة للمجزر بالزقازيق في إطار استعدادات المحافظة لعيد الأضحى المبارك،على ضرورة تفعيل الضبطية القضائية للأطباء البيطريين لمواجهة المخالفات وضبط سوق اللحوم خاصة أيام عيد الأضحى المبارك رافقه في الجولة مدير عام الطب البيطري ورئيس مركز الزقازيق ورئيس حي أول .
كما كلف “النجار” كل من مديرية الطب البيطري ومركز الزقازيق إعداد مذكرة ودراسة عاجلة لإنشاء مجزر آلى بسعة كبيرة لخدمة جميع مناطق المحافظة وذلك لإدراجه في الخطة القادمة .
من جانبه قال مصطفى عباس جمعه رئيس مركز الزقازيق أنه تم رصد مبلغ 500 ألف جنيه للانتهاء الفوري من تجهيز المجزر قبل بدأ موسم الأضاحي في العيد .
وأثناء استماع النجار لمشاكل العاملين بالمجزر شدد على إدارة المجزر بضرورة تحقيق مطالبهم وإتخاذ الإجراءات اللازمة للتأمين عليهم ضد المرض والشيخوخة قائلا ” لا يعقل أن نستفيد منهم في صحتهم ونتركهم عند المرض والشيخوخة وإن كانوا عمالة مؤقتة فلهم حقوق لابد أن نحافظ عليها .

المصدر | ona

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى