أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشدد علي سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدمية

محافظ الشرقية علي سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدمية

كتبت | لمياء خالد

قام «خالد سعيد» محافظ الشرقية بتوجيه رؤساء المراكز والمدن لمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية، وذلك للتعرف على موقف مشروعات الخطة الإستثمارية ومتابعة نسب تنفيذها بعدد من القطاعات الخدميةوتقييم الأداء بها للوقوف الفوري على كل المشكلات التى تقف حائلاً لإستكمال تلك المشروعات ودخولها الخدمة.

أشار «سعيد» إلى أن مراكز ( فاقوس – الحسينية – أبو كبير) قد حققت أعلى نسب تنفيذ للمشروعات الخدمية والتنموية طبقاً وذلك للخطة الإستثمارية الموحدة 2017/2018 لكل مركز ومدينة.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة على تلك المشروعات للوقوف على آخر المستجدات بها وإزالة أي مشكلات تعوق تنفيذها والإلتزام بالجدول الزمنى المحدد لكل مركز لتنفيذ تلك المشروعات لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة.

وأكد «سعيد» على أهمية عقد اجتماعات المتابعة الدورية بكل مركز ومدينة على حده بحضور مديرى المديريات الخدمية والإدارات النوعية بالديوان العام ورؤساء الوحدات المحلية القروية، وذلك لخلق فرصة للتواصل المباشر بين رئيس المركز ومديري المديريات الخدمية لإستعراض كافة المشروعات المنفذة بكل قطاع خدمي ومتابعة نسب التنفيذ والتنسيق بين جهات العمل المختلفة و تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى