أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشكل لجنة لاختيار قيادات المحليات بمراكز المحافظة

الشرقية يشكل لجنة لاختيار قيادات المحليات بمراكز المحافظة

كتبت | نجاة علاء

شكٌل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، لجنة لإختبار عدد من المرشحين لوظيفة رئيس وسكرتير وحدة محلية قروية بمراكز فاقوس و منيا القمح وأولاد صقر وديرب نجم، والبالغ عددهم 23 مرشح ، ووظيفة مساعد رئيس مركز ومدينة منيا القمح وإختيار الأكفأ و الأفضل.

كما أضاف المحافظ معايير لإختيار المرشح، تتضمن عرضًا للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل وظيفة القطاع الذي يعمل به، بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها و إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي، فضلاً عن تقارير تقييم الأداء و التعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها، وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة إتخاذ القرار.

وأكد «سعيد» أن اختبارات اختيار القيادات بجميع قطاعات العمل يهدف إلى التعرف على الإمكانيات البشرية للمرشح لشغل الوظيفة، ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة للنهوض بالعمل الإداري للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي.

حضر الاختبارات اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ، واللواء «السعيد عبدالمعطي» السكرتير العام للمحافظة، ومدير مديرية التنظيم و الإدارة ومدير الإدارة العامة للموارد البشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى