أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشهد إحتفالية جمعية كفالة الأيتام بشنبارة الميمونة

تكريم5

متابعة | سامح المصرى و أحمد الدويرى

أقام اليوم بيت ثقافة «شنبارة الميمونه» بالتعاون مع جمعية «كفالة اليتيم»، إحتفالية بيوم اليتيم فى مركز شباب شنبارة الميمونه.

حيث تضمنت هذه الإحتفالية عرض فنى لفرقة الشرقية للفنون الشعبية، بقيادة «أحمد واصف»، وتم تكريم بعض الأمهات المثاليات فى القرية.

جاء ذلك بحضور كلا من، محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبدالسلام»، ومدير أمن الشرقية اللواء «مليجى فتوح مليجى»، كما قام مدير الإدارة الفنية بالفرع الأستاذ «عمر حبيب» بالحضور نيابة عن  مدير عام الفرع الأستاذ «محمد مرعى»، ومدير بيت ثقافة شنبارة الميمونة الأستاذ «محمد عبد الحميد».

كما حضر وكيل وزارة اﻷوقاف بالشرقية، ووكيل وزراة التضامن بالشرقية، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، ولفيف من القيادات بالقرية.

يذكر أن الحفل جاء تحت رعاية كلا من، محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام»، و رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الكاتب المسرحي« محمد ناصف»، ورئيس إقليم شرق الدلتا الثقافى، الدكتور «محمد رضا الشينى» ، و مدير عام فرع ثقافة الشرقية الأستاذ «محمد مرعي» .

كما عبر المحافظ عن بالغ سعادته أثناء وجوده بين الأطفال، كما وجه رسالة شكر لمجلس إدارة الجمعية؛ الذي ساهم في رسم البسمة على أوجه الأطفال، وذلك من خلال فقرات الحفل و الهدايا التى منحتها إدارة الجمعية الى الأطفال .

المحافظ

ت1

ت

تكريم

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى