أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يطالب بسرعة الفصل في الشكاوى المقدمة من المواطنين

الشرقية يطالب بسرعة الفصل في الشكاوى المقدمة من المواطنين

كتب | أحمد الدويري

كعادته دائماً كل إسبوع وتحديداً يوم الثلاثاء إستقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وجه المحافظ أعضاء الجهاز التنفيذي بسرعة الفصل في الشكاوى والطلبات المقدمة من المواطنين وحل مشاكلهم في إطار القانون وإعلاء المصلحة العامة .

وكلف المحافظ مدير إدارة صندوق الإسكان والطرق بالديوان العام بإجراء الأبحاث الميدانية اللازمة على سيدة من كبار السن تطلب توفير وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للحالات الإنسانية والأولى بالرعاية .

وخلال اللقاء وجه محافظ الشرقية بضرورة تفعيل برنامج «تكافل وكرامة» لتحقيق الإستفادة للفئات الأكثر إحتياجاً وتوفير حياه كريمه لهم .

وأعطى المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن بالنزول للشارع والإلتحام بالجماهير للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة وتلبية كافة إحتياجاتهم والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل لنيل رضا المواطنين مشيراً إلى أنه تم تحديد يوم من كل إسبوع بكل مركز ومدينة للقاء المواطنين والإستماع لمشاكلهم على الطبيعة .

الشرقية يطالب بسرعة الفصل في الشكاوى المقدمة من المواطنين3
الشرقية يطالب بسرعة الفصل في الشكاوى المقدمة من المواطنين2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى