أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يطالب بوجود مكاتب للتضامن والتموين بالوحدات المحلية

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أهمية التواصل مع المواطنين بكافة مراكز ومدن المحافظة للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتلبية كافة إحتياجاتهم بما يعود بالنفع والفائدة عليهم جاء ذلك خلال لقائه بمديري المديريات الخدمية والإدارات النوعية بالديوان العام بحضور رئيس مركز ومدينة منيا القمح ورؤساء الوحدات المحلية القروية ومديري الإدارات بديوان المركز .

وشدد المحافظ على ضرورة تخصيص أماكن لمكاتب التضامن الإجتماعي والتموين بمقرات الوحدات المحلية القروية بمراكز ومدن المحافظة لراحة المواطنين وتلبية كافة إحتياجاتهم مع بحث إمكانية تخصيص مكاتب التضامن بالدور الأرضي للتيسير على كبار السن مؤكداً على ضرورة الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الحياتية وحسن معاملتهم وتقديم الخدمة في أفضل صورة ممكنة .

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإعداد تصور ومقترح لإستغلال الأراضي والمساحات الفارغة بنطاق دائرة المركز لبحث إمكانية الإستفادة منها في مشروعات تعود بالنفع والفائدة على أبناء المركز .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى