أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يطلق خدمة بلغ للتواصل مع المواطنين

محافظ-الشرقية-الدكتور-رضا-عبد-السلام

كتب | احمد الدويري

أطلق محافظ الشرقية الدكتور « رضا عبدالسلام» فى بيان له على صفحته الشخصية خدمة «بلغ» للإبلاغ عن أى مشاكل بالمحافظة وخصص لها خط ساخن.

وكتب «عبد السلام» عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي« فيس بوك»  : «شارك معنا في صنع التغيير من خلال خدمة “بلغ” ، دعونا نضع النباحين والمعطلين والمتاجرين جانباً  ونواصل رحلتنا حتى آخر لحظة لي مع اهلي بالشرقية» .

واستكمل : «أدعو كل شرقاوي مخلص لأن يضع يده في أيدينا لمواجهة كافة جوانب القصور في مختلف ربوع المحافظة مثل مشكلات أكوام القمامة أو الاعتداء على الأراضي الزراعية في لحظة البناء ، أو الاعتداء على أملاك الدولة، وحالات الرشوة والفساد، وحالات تغيب الأطباء عن الوحدات الصحية والمعلمين والجمعيات الزراعية .. الى اخره» .

وتابع : «ما أرجوه منكم أن تتحروا الدقة قبل الاتصال لأننا لن نتواني عن عقاب المقصر، فأرجو أن يكون الاتصال غرضه الصالح العام ودعمنا في عملية بناء المحافظة».

 وأشار : «يمكنكم التواصل معنا في خدمة “بلغ” إما على هذه الصفحة أو على صفحة المحافظة أو على التليفونات التالية: 01280664666 ، 01211954417 ، 0552312206 ، 0552302440 ، وسأخصص فريق للتواصل مع المتصل وفريق للتوجيه الفوري للتعامل مع الشكاوى ،  وأنه يرجو  أن يكون الإتصال خالصاً لوجه الله ولمصلحة الشرقية وفي حال ثبوت كيدية الاتصال سيتخذ الإجراء القانوني المناسب» .

محافظ الشرقية

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى