أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لطفل يعاني من فقدان للوعي

الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لطفل يعاني من فقدان للوعي

 

كتب | أحمد الدويري

اطمئن اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية على الحالة الصحية للطفل «عبد الرحمن محمد عبد الرحمن» البالغ من العمر 8 سنوات والمقيم بمنطقة بحر البقر والمصاب بحالة ضعف عام وفقدان للوعي إثر تجمع دموي في المخ بعد تعرضه لحادث خلال شهر نوفمبر الماضي، والذي يتلقى العلاج بمستشفى المبرة بمدينة الزقازيق تحت إشراف فريق طبي كامل من إستشاريين في تخصصات المخ والأعصاب والأطفال.

وصرح محافظ الشرقية بأن حالة الطفل مستقرة وتم إجراء كافة الفحوصات الطبيىة والتحاليل اللازمة ويخضع للملاحظة المباشرة من الدكتور  «هشام عبد الحفيظ» مدير هيئة التأمين الصحي بالشرقية مؤكداً أنه من حق المواطن توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية .
ومن جانبه أوضح الدكتور هشام عبد الحفيظ مدير هيئة التأمين الصحي بالشرقية أن تم تشكيل فريق طبي من إستشاري المخ والأعصاب والعناية والأطفال لفحص الحالة وإعداد تقرير طبي عن الحالة وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية .

يذكر أن والد الطفل عبد الرحمن كان قد إستوقف محافظ الشرقية خلال زيارته لمحطة مياه أبو شلبي بفاقوس وطلب توفير العلاج لإبنه على الفور وجه المحافظ بنقل الطفل لمستشفى المبرة بمدينة الزقازيق وكلف الدكتور هشام عبد الحفيظ مدير هيئة التأمين الصحي بالشرقية بمتابعة الحالة وعمل اللازم .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى