أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً برؤساء المحليات لمناقشة التعدى على الاراضى الزراعيه‏

المحافظ

متابعة | أحمد حمدى , منار على اسماعيل

عقد محافظ الشرقية الدكتور / سعيد عبد العزيز ,اجتماعاً لجميع رؤساء المدن بالمحافظه.
وكان الاجتماع يخص الحسم فى مواجهة ظاهرة التعدى على الارض الزراعيه  والحث علي اتباع القانون , من خلال الشرطه وكيفية مواجهتة والعمل على تنفيذ القانون والاحكام الصادرة بقرارات الازاله والتعدى على الاراضى الزراعيه ومساعدة الشرطة والمحليات لحصر هذة الاراضى والمساعدة فى عدم التعدى عليهم واصدار امر بإزاله اى مبنى جديد يتم انشاءه من اليوم بموجب القانون .
المصدر | الشرقية توداي

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى