محافظ الشرقية يعقد اجتماع المتابعة بمركز ههيا
كتبت | رويدا عادل
قام اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، بمتابعة جولاته الماكوكية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لعقد إجتماعات المتابعة الدورية بكل مركز ومدينة على حده .
وذلك بحضور اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية ومديري المديريات الخدمية والإدارات النوعية بالديوان العام لإستعراض وحل مشاكل كل مركز ، و متابعة نسب تنفيذ المشروعات لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة .
و قرر سعيد عقد لقاءات وإجتماعات المتابعة الدورية بكل مركز ومدينة على حده لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بكل مركز ومدينة وحل مشاكل المواطنين والتأكد من إعادة هيكلة العاملين بمختلف قطاعات العمل للإرتقاء بالمنظومة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
و تنطلق اليوم فعاليات إجتماع المتابعة الدورية لمركزي ههيا والإبراهيمية ليقدم رئيسى المركزين نبذة مختصرة عن المركز وإستعراض لأهم المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المركز .







