أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلق على الحملة الشرسة التي تعرض لها في محافظة الشرقية

محافظ-الشرقية-الدكتور-رضا-عبد-السلام

كتبت | نهال قدرى

علق محافظ الدكتور رضا عبد السلام عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الحملة الشرسة التي تعرض لها في محافظة الشرقية. فقال :

 تعليقاً على الحملة الشرسة التي نتعرض لها في محافظة الشرقية:

تلاحظون يا أحبتي أن المحافظ الذي حصل على المركز الأول من بين 27 محافظ في التقييمين الآخيرين يخضع حاليا لاختبار صعب ، فالحملة مكثفة منذ حوالي أسبوع حيث يتبارى البعض من المحسوبين على الإعلام (وهم قلة والحمد لله) للنيل من شخص المحافظ مؤكد أن تلك المحاولات اليائسة لاقيمة لها ولا قيمة لمن يقودونها.

وقال المحافظ ان من يعيش على أرض الشرقية يدرك أن الشرقية تشهد حراكاً غير مسبوق، دخلنا جحور الثعابين من الفاسدين سواءً في المؤسسات الحكومية أو من تجار المال العام ومن نهبوا ثروات الدولة أو من نزيل لهم اعتداءاتهم على أملاك الدولة.

و استطرد قائلا : كان أمامي أن أكون محافظ روتيني كما كانت تسير المركب لعقود، ولهذا ورثت محافظة متهالكة.

كما اضاف المحافظ : الآن بدأنا رحلة تغيير وجه الشرقية على كافة الأصعدة فالكبارى المعطلة لسنوات نوشك الانتهاء منها، والطرق المنهارة كدنا نفقد 120 مليون جنيه الآن استعدنا المبلغ بعد جهد مضي وسيتم البدء من الأسبوع القادم في كافة طرق المحافظة، سعينا لتطوير منظومة الصحة وتوجهنا لإنقاذ الأهالي من عصابات الدروس الخصوصية ربما لا يدرك البعض أننا خلال أشهر معدودة أنجزنا الكثير وحلمنا كبير للشرقية وأهلها الطيبين.

و قال ربما يتابع البعض عملية تطوير ترعتي المسلمية ومشتول بطول ثلاثة كيلو ونصف تشق مدينة الزقازيق وتحويل هذه المنطقة العشوائية إلى منطقة حضارية لكل أبناء الشرقية، والعمل يتم الآن من خلال القوات المسلحة.

كل هذا لا يراه المرتزقة من المحسوبين على الإعلام وهم في الحقيقة أعداء لكل أهل الشرقية. فهؤلاء لا هم لهم إلا من يدفع لهم، ولكن الحمد لله هؤلاء قلة مقارنة بباقي شباب الإعلاميين في الشرقية.

كما قال المحافظ حتى عندما توجهت لفتح أول مشروع وباكورة برنامج مشروعك، والحظ أنه مشروع للمرأة يدر دخل حلال ويوفر أكثر من 15 فرصة عمل، هل ارتكبنا جريمة؟ تبارى المتاجرون، ويعلم الله أننا أردنا يهذه الخطوة حث الشباب على التحرك وعمل مشروعات للخروج من براثن البطالة.

و اختتم المحافظ أود التأكيد على أن تلك المحاولات اليائسة من أعداء الشرقية لا قيمة ولا قيمة لمن يقومون بها. فقد أدعو الله لي بالشفاء حيث أعاني من التهاب بالرئة منذ يومين ، وقد نصحني الأطباء بعدم التحرك. ندعو الله أن يوفقنا لما فيه الخير اللهم أمين بحق يوم الجمعة.

1

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى