أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن إقالة رئيس وحدة محلية في ههيا

الشرقية يعلن إقالة رئيس وحدة محلية في ههيا

 

كتب  أحمد الدويري

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، إقالة رئيس الوحدة المحلية بالزرزمون التابعة لرئاسة مركز ههيا لإهماله وتقاعسه عن العمل وعدم تصديه لظاهرة البناء المخالف على الأرض الزراعية.

كما قرر المحافظ عزل المشرف الهندسي بالوحدة المحلية للإهمال وتقاعسه عن العمل مما أدى إلى إنتشار ظاهرة البناء المخالف على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية ، جاء ذلك خلال جولته الصباحية لقرى الوحدة المحلية بالزرزمون حيث تلاحظ وجود أعمال بناء مخالفة على الأرض الزراعية بقرية المسلمي على الفور أصدر المحافظ توجيهاته بإيقاف أعمال البناء ومصادرة المعدات المستخدمة والتحفظ على مواد البناء وإزالة المخالفة على نفقة المخالف وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة ههيا بتشكيل لجنة لحصر جميع المخالفات بالوحدة من تعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة وإشغال طريق وإعداد تقرير للعرض عليه لإتخاذ اللازم قانوناً حيال هذه المخالفات الصارخة.

وأكد محافظ الشرقية أنه لا تهاون مع مقصر أو مهمل في أداء عمله، مشدداً على ضرورة التصدي بكل حسم لظاهرة التعدي على الأرض الزراعية باعتبارها تمثل قضية أمن قومي وغذائي للمواطنين وتطبيق أحكام القانون على المخالفين وفرض هيبة الدولة وعدم السماح لضعاف النفوس بالتعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى