أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن إنشاء مدرسة يابانية جديدة بفاقوس

الشرقية يُقيم وكلاء الوزارات ورؤساء الاحياء 3
كتبت | شيماء أشرف

اجتمع محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» بوكلاء الوزارات صباح اليوم وأشاد بوزارة الإسكان والآثار والزراعة لدورهم في تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ عدداً من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة مؤكداً أن هناك تعاون وتنسيق كامل بين المحافظة والوزارات المختلفة لسرعة الإنتهاء من الأعمال بالمشروعات .

وأعلن المحافظ خلال الإجتماع موافقة وزير الإسكان على استغلال جزء من المساحة المخصصة لرافع محطة مياه فاقوس لإنشاء مدرسة يابانية عليها لخدمة أبناء المركز .

وشدد على مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية والمخابز ومستودعات الغاز ومحطات الوقود لضبط الأسعار لإحكام الرقابة والسيطرة على المنتجات وضبط المخالفين تمهيداً لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

وأمر المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوفير مساحة أراضي تزيد مساحتها عن 500 متر لإقامة إدارات تعليمية بالمراكز التي لا يوجد بها مقار للإدارات التعليمية لتسهيل عملية الإدارة على مسئول العملية التعليمية بشكل يساهم في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية ومتابعة المدارس الكائنة بنطاق إدارته التعليمية .

ويذكر أن هذا الاجتماع يقام أسبوعياً لتقييم الأداء وذلك بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ووكلاء الوزارة ورؤساء الأحياء والمراكز بالشرقية ويقام في قاعة الإجتماعات بالديوان .الشرقية يُقيم وكلاء الوزارات ورؤساء الاحياء

الشرقية يُقيم وكلاء الوزارات ورؤساء الاحياء 2

زر الذهاب إلى الأعلى