أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن تخصيص مدرستين بكل إدارة تعليمية لتوزيع شرائح التابلت

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية عن تخصيص مدرستين ثانويتين كل يوم بكل إدارة تعليمية على مستوي المحافظة لتسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والشركة المصرية للإتصالات بالشرقية.

حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب ولحل مشكلة تكدس أولياء الأمور أمام السنترالات للحصول على شريحة التابلت وذلك تفعيلاً للإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

يناشد محافظ الشرقية أولياء الأمور والطلاب بالإلتزام بالجدول المعتمد من مديرية التربية والتعليم والمحدد به المدارس المرشحة بكل إدارة تعليمية لتوزيع شرائح التابلت ، متمنياً لأبنائه الطلاب النجاح والتوفيق واجتياز إمتحانات الفصل الدراسي الثاني .

ومن جانبه أوضح الأستاذ «رمضان عبد الحميد» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بأنه بناءاً على تعليمات محافظ الشرقية بمنع ظاهرة الإزدحام والتجمعات أمام منافذ الشركة المصرية للإتصالات فقد تم التنسيق مع الشركة المصرية للإتصالات بتوزيع شرائح الإنترنت لطلاب الصف الأول الثانوى لهذا العام داخل المدارس التى تم ترشيحها بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بدلاً من مراكز وسنترالات الشركة المصرية للإتصالات لتجنب التكدس والإزدحام.

وأشار وكيل الوزاةه أنه من حق الطالب والذي لديه شبكه نت منزلي وأي فاي والذي لم يتمكن من الحصول على شريحة التابلت من حقه آداء الامتحان من خلال الدخول عبر شبكة الواي فاي كنوع من التسهيل والتيسير على أبنائنا الطلاب.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى