أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن تطوير الكهرباء بـ 439 مليون جنيه

محافظ الشرقية يعلن تطوير الكهرباء
محافظ الشرقية يعلن تطوير الكهرباء

كتب | شادي زعبل

صرح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم تنفيذ مشروعات لتطوير قطاع الكهرباء بنطاق دائرة المحافظة بتكلفة مالية تبلغ 439 مليون جنيه خلال عام 2018 / 2019 وذلك في إطار إهتمام المحافظة بتلبية كافة إحتياجات المواطنين من الكهرباء .

أكد المحافظ أنه تم وضع خطة مستقبلية بالتنسيق مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء لإنشاء مشروعات جديدة والتوسع في مشروعات قائمة بالفعل لتأمين الكهرباء وتوفير إحتياجات المواطنين والمشروعات الإستثمارية والمناطق الصناعية وحل مشاكل القرى والمناطق المحرومة والتي تعاني من عدم إستقرار التيارالكهربائي والإنقطاع المتكرر.

شدد محافظ الشرقية على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد وسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات القياسية في التنفيذ.

وأوضح المحافظ أن شركة كهرباء الشرقية وسط – شمال – جنوب قامت بالإنتهاء من تنفيذ أعمال إحلال وتجديد موزعات جهد متوسط هوائي بتكلفة 41 مليون جنيه / شبكات جهد متوسط كابلات بتكلفة 130 مليون جنيه / شبكات جهد منخفض بتكلفة 23 مليون جنيه / محولات وأكشاك بتكلفة 20 مليون وجاري تسليمها لدخولها الخدمة ، بتكلفة إجمالية بلغت 214 مليون جنيه ، كما جاري الانتهاء من تنفيذ إنشاء عدد 5 موزعات للجهد المتوسط بمراكز فاقوس – الزقازيق – منيا القمح – ديرب نجم بإجمالي تكلفة مالية تبلغ 225 مليون جنيه .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى