أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن عن محاور مرورية جديدة بالزقازيق في 2020

محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب

كتب | شادي زعبل

يجري موقع الشرقية توداي لقاءً خاصاً مع الدكتور ممددوح غراب محافظ الشرقية وذلك لعرض حصاد عام 2019 من المشروعات التي تم تنفيذها والجاري عملها في مراكز المحافظة.

يشرح محافظ الشرقية الخطة التي تم تنفيذها في عام 2019 كاملة تشمل مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب، والطرق التي تم تطويرها بالإضافة إلى خطة الرصف في المراكز.

لمشاهدة لقاء المحافظ من هنا

وأعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب عن فتح محاور مرورية جديدة في عام 2020 ستشكل إنفراجه كبرى في مشكلة التكدس المروري بمدينة الزقازيق أبرزها شارع السلام وكوبري شرويدة.

وقال غراب، بالنسبة لكوبري شرويدة فهو انتهى تماماً من الإنشاءات لكن نعيد تطوير المنطقة بجوار الكوبري صعوداً وهبوطاً من الكوبري لكي لا تواجه السيارات أي عقبات أثناء الحركة داخل مدينة الزقازيق.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية ينقل مكتب التأمينات والمعاشات ببلبيس

وبالنسبة لطريق أبو حسين فهناك عمل إزدواج لمزلقان السكة الحديد أسفل كوبري شرويدة ليكون هناك طريقين بالإضافة إلى نقل المواقف مثل منيا القمح وسيتم نقل بنها أيضاً لمنطقة أسفف الكوبري .

كما أعلن أنه سيتم نقل سوق الثلاثاء وذلك بعد تسببه في مشكلة مرورية بالإضافة إلى أنه يجعل من المظهر العام للعاصمة يظهر بشكل سئ خاصة أنه في المدخل.

أما عن مقلب الغار فأكد غراب أنه يتم نقل القمامة منه يومياً حيث وضح أنه تم رفع 30 ألف طن من المقلب وذلك بتكلفة 3 مليون جنيه .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى