أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن موعد بدء تنفيذ مشروع اسكان 2008

 

الشرقية البدء في تنفيذ مشروع اسكان 2008 نهاية يناير القادم

كتبت | ثريا غنيم

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن اسكان 2008 من أكبر المشاكل التي تشغله و التي يسعى جاهداً لحلها نهائياً وبالفعل فقد انتهت المحافظة من تقديم الأراضي اللازمة لوزارة الاسكان وتخصيصها لحاجزي اسكان 2008، وتم توصيل المرافق للأراضي، و ارسال جميع الملفات ومقدمات الحجز و رسوم الاستعلام لوزارة الاسكان .

و شدد «سعيد» على أنه يشعر بمعاناة المواطن الذى تحمل فترة طويلة من الانتظار طوال الفترة الماضية ويسعى جاهداً لسرعة الانتهاء من تلك المشكلة وحصول كل مواطن من الحاجزين على وحدة سكنية .

 وأكد وكيل وزارة الاسكان بالشرقية أنه تمت الموافقة على البدء فى طرح الأراضي المخصصة لإسكان 2008 على المقاولون خلال اسبوع واحد على أن يتم بدء العمل و الانشاءات خلال نهاية شهر يناير القادم بالأراضي المخصصة لإسكان 2008 .

و ناشد وكيل وزارة الاسكان بالشرقية الحاجزين والسابق تحويلهم للاسكان الاستثماري والذين تم ادراجهم بالإسكان الاجتماعي 2008 والذين تنطبق عليهم الشروط الجديدة وهى لأصحاب الدخول حتى 5000 جنيه للمتزوج و 4000 جنيه للأعزب سرعة سداد مبلغ 120 جنيها رسوم الاستعلام على أن تورد باسم بنك التعمير والاسكان تحت مسمى رسوم الاستعلام للإسكان الاجتماعي 2008 وذلك باي مكتب بريد ، ويتم بعد ذلك ارسال ايصال السداد داخل مظروف باسم الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء موضحاً على الظرف اسم الحاجز واسم المحافظة ورقم الملف .

وقد تم الانتهاء من تسجيل جميع الحاجزين بالجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء وسيتم خلال الايام المقبلة ارسال خطابات لجميع الحاجزين على العناوين المذكورة لقيام مندوبي الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء بالتوجه اليهم للاستعلام عنهم .

زر الذهاب إلى الأعلى