أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفتتح معرض مستلزمات عيد الأضحى والمدارس بالزقازيق

الشرقية 4

كتب | شادي زعبل

افتتح اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية يرافقه اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ واللواء «أشرف موافي» السكرتير العام المساعد و «أسامة سلطان» رئيس الغرفة التجارية و«حسام شبكة» مدير مكتب جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر معرض مستلزمات دخول المدارس و عيد الأضحى و الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجاريةوجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بميدان التحرير بمدينة الزقازيق .

تجول محافظ الشرقية داخل أجنحة المعرض و الذي يضم 40 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من ملابس مدرسية وأحذية و شنط وأدوات مدرسية من كشاكيل و كراسات و أقلام بخلاف المعروض من السلع الغذائية و الألبان و اللحوم البلدية الطازجة و المجمدة و كذلك منتجات المطاحن و المضارب و الأسر المنتجة ، ومستلزمات الشباب الحاصلين على قروض من برنامج مشروعك .

وأضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين و محدودي الدخل و التصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار و ضبط الأسواق و توفير السلع الأساسية و الضرورية وكافة إحتياجات العيد من لحوم طازجة و مجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق و ذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل .

وعلى هامش افتتاح المعرض قام محافظ الشرقية بإهداء أحد المواطنين 2 كيلو جرام من اللحوم الطازجة على نفقته الخاصة نظراً لظروفة المعيشية الصعبة ، كما قام بتقديم مبلغ من المال وقدره 500 جنيه لإحدى السيدات الغير قادرات مساهمة منه في توفير مستلزمات عيد الأضحى المبارك وكذلك شراء ملابس المدارس لأولادها .

أدار المحافظ حواراً مع المواطنين المتواجدين بالمعرض للإطمئنان على الأسعار المحددة للسلع المعروضة من اللحوم والمستلزمات المدرسية من ملابس وأدوات مدرسية .

كما أبدى المواطنون سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض و التي تحرص المحافظة دائماً على إقامتها بميدان التحرير بمدينة الزقازيق بهدف توفير كافة السلع الأساسية و الضرورية وإحتياجات المواطنين من ملابس وغذاء وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل .

شارك الافتتاح مديري مديريات (التموين – التضامن الإجتماعي – الشباب والرياضة ) ورئيس مركز الزقازيق ورئيس حي أول والمستشار العسكري .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى