أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد تفجيرات سيناء

%29547~1

قدم الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان، محافظ الشرقية، اليوم، واجب العزاء لأسرة الشهيد أحمد عدوي الشهيدالسادس الذي تم دفنه اليوم بقريته سلمنت بمركز بلبيس، من شهداء تفجيرات العريش والتي راح ضحيتها 6 من خير أبناء محافظة الشرقية،

أكد المحافظ أنه لن تنكسر صلابة وعزيمة الشعب المصرى العظيم في مواجهة الإرهاب الأسود وقال أراهن على هذا الشعب بفطنته وذكائه الفطرى لإستئصال هذه البؤر السرطانية التي تزعزع أمن واستقرار البلاد.

وأشار إلى أن مصر ماضية بكل عزم على التصدى للإرهاب وإقتلاع جذوره ومثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد رجالها إلا إصرارً وقوة وإيمانًا للدفاع عن تراب مصر.

وكان قد شيع المئات من الأهالي بقرية سلمنت التابعة لمركز بلبيس بالشرقية والقرى المجاورة، جثمان الشهيد المجند أحمد عدوي الذي استشهد بالحادث الإرهابي الذي شهدته مدينة العريش الخميس الماضي لمثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

وردد المُشيعون بعض الهتافات منها “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”، “لا إله إلا الله الإخوان اعداء الله”، حاملين جثمان الشهيد ملفوفا بالعلم المصري.

وكانت محافظة شمال سيناء تعرضت لسلسة تفجيرات مساء الخميس الماضي، وراح ضحيتها أكثر من 30 شهيدا من بينهم 6 من محافظة الشرقية تم تشييع 5 جثامين، ويتم الآن تشييع الجثمان السادس والأخير للشهيد أحمد عدوي عقب صلاة العصر بمسقط رأسه بقرية سلمنت.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى