أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر إحالة 14 طبيب و صيدلى للتحقيق بمستشفى الصالحية الجديدة

 محافظ الشرقية يقرر إحالة 14 طبيب و صيدلى للتحقيق بمستشفى الصالحية الجديدة

كتب : ابانوب وجيه

قرر الدكتور “رضا عبد السلام” محافظ الشرقية مجازاة 14 طبيب وصيدلى و ادارى ، و عامل بمستشفى الصالحية الجديدة بخصم 3 أيام من الراتب ، و احالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة بسبب تغيبهم عن العمل وعدم تواجدهم بالمستشفى أثناء زيارة المحافظ المفاجئة اليوم.

كان محافظ الشرقية قد انتقل اليوم فى زيارة مفاجئة لمستشفى الصالحية المركزى بناءً على شكوى واردة بعدم تواجد الأطباء بالمستشفى ونقص عدد من التخصصات ، كلف المحافظ رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة بإزالة الباعة الجائلين من محيط المستشفى وعمل كشك لأحدى السيدات المسنات نظراً لأنه يمثل الدخل الوحيد لها ، ولتوفير حياة كريمة .

وتجول المحافظ داخل أقسام الاستقبال والعيادة الخارجية مشيراً إلى أنه لمس بنفسه عدم انضباط الاطباء فى الفترة الصباحية بسبب انتداب معظم الأطباء من اماكن بعيدة ، وطلب المحافظ من ادارة المستشفى تجهيز سكن للأطباء يليق بهم لضمان اقامتهم داخل المستشفى وليكون وسيلة جذب للمغتربين بهدف تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى .

وقبل أن يغادر المستشفى وعد المحافظ بتزويد المستشفى بالتخصصات الناقصة خصوصاً الرمد ، ونبه على إدارة المستشفى بتوفير الادوية داخل صيدلية المستشفى حتى لا يضطر المواطن لشراء الدواء من الخارج خصوصاً أن من يلجأ للمستشفيات العامة البسطاء ومدودى الدخل وبحاجة ماسة للعلاج المجانى .

وناشد المحافظ رجال الأعمال بالمحافظة توجيه تبرعاتهم للقطاع الصحى بهدف تحسين الاداء ورفع الخدمة المقدمة والمساعدة فى شراء الاجهزة الطبية والأدوية وتوفير أسره للعنايات المركزة وماكينات الغسيل الكلوى وحضانات الأطفال مشيراً إلى ثواب التبرع للجانب الصحى من أكبر الأعمال الخيرية لوجه الله .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى