أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر إنهاء إجراءات نقل عداد كهرباء بإسم زوجة شهيد

الشرقية يقرر إنهاء إجراءات نقل عداد كهرباء بإسم زوجة شهيد

 

كتب | أحمد الدويري

استقبل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ وعدداً من الجهات المعنية لتوفير الحلول اللازمة لها فوراً وتلبيه كافة طموحاتهم وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وخلال اللقاء وجه المحافظ مدير مديرية التموين بتشكيل لجنة وعمل معاينة على الطبيعة لمخبز مستوفى كافة الشروط وبحث إمكانية ترخيصه إستجابة لشكوى أحد المواطنين من قرية «ميت حمل» التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس لتوفير الخبز لأهالي القرية و المناطق المجاورة.

كما وجه  بتسهيل إجراءات النقل و التسجيل في البطاقات التموينية للم شمل الأسرة و لتحقيق الإستفادة من المواد و السلع التموينية وحتى يصل الدعم لمستحقيه.

وكلف مدير مديرية القوى العاملة بتوفير فرص عمل مناسبة للشباب بالقطاع الخاص للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى معيشتهم و تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات.

ووجه  مدير إدارة صندوق الإسكان و الطرق بالمحافظة بإجراء الأبحاث اللازمة لسيدة مطلقة ولديها أسرة صغيرة و بحاجة ماسة لتوفير وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية للتأكد من الإشتراطات اللازمة لحصولها على الوحدة السكنية .

وفي لفته إنسانية من محافظ الشرقية كلف مدير مكتبه بسرعة إنهاء إجراءات نقل عداد كهرباء وغاز بإسم زوجة الشيهد وذلك إستجابة لطلبها وتخليداً لذكراه وماقدمه للوطن من تضحيات.

حيث أكد المحافظ أن يوم الثلاثاء من كل أسبوع مخصص للقاء المواطنين والإستماع لمشاكلهم وحلها فوراً مشيراً إلى أن حل مشاكل المواطنين على قائمة أولويات عمل الجهاز التنفيذي .

 

الشرقية يقرر إنهاء إجراءات نقل عداد كهرباء بإسم زوجة شهيد 3
الشرقية يقرر إنهاء إجراءات نقل عداد كهرباء بإسم زوجة شهيد 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى