أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر مجازاة عدد من العاملين بكفر صقر خلال جولته التفقدية

د

كتبت – دينا الصاوى

قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، أثناء جولته التفقدية (المفاجئة) اليوم لمركز كفر صقر، مجازاة عدد من العاملين بالوحدة المحلية بحانوت ثلاثة أيام وإحالتهم للشئون القانونية لترك العمل، كما قام بمجازاة إثنين من العاملين بالوحدة الصحية وطبيبة بالوحدة البيطرية.

واستمع المحافظ لشكاوي المواطنين من عدم وجود مدرس لغة عربية ورياضيات بالصف الثانى الإعدادي بمدرسة سمير الإعدادية بحانوت، وكلف وكيل الوزارة بتدبير العجز على الفور، من خلال مكالمة هاتفية.

كما اشتكى المواطنون من عدم استكمال الإنشاءات بمدرسة سمير الابتدائية، نتيجة لتعدي أحد المواطنين على 4 أمتار من الشارع أمام المدرسة؛ فكلف المحافظ إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بفحص أسباب الشكوى وعرض تقرير فوري، ليتمكن المقاول من استئناف أعمال الإنشاءات بالمدرسة.

فقام المحافظ بتكليف رئيس الوحدة المحلية بحانوت بتشكيل حملة إزالة ضخمة؛ لرفع كافة الإشغالات وخاصة الأكشاك المقامة أمام مدرستي كفر حماد الإبتدائية والإعدادية، التي تمثل بؤر خطر على الطلاب.

ج

وتفقد المحافظ سير العمل بمجمع المدارس، وقرر ضرورة فحص ملف الموظفة عزة خيرى عبد العظيم، مسئول الحضور والانصراف بالمدرسة، ومحاسبة مدير الإدارة التعليمية بكفر صقر فى حالة تقاعسه عن تنفيذ قرار تغيير مسئول الحضور والانصراف بجميع المدارس والإدارات التعليمية.

كما تفقد المعمل والمكتبة، وشدد على ضرورة متابعة المكتبات بجميع المدارس، لحماية الطلاب من الكتب ذات الأفكار المتطرفة والكتب التي لا تقدم أي فائدة لهمفى تلك المرحلة .

ونبه المحافظ على ضرورة تسليم الطلاب الكتب دون التقيد بالمصروفات، وأشاد بنجاح تجربة مجموعات التقوية بجميع المواد الدراسية بالمدرسة، بالإضافة لذلك قام بإدارة حوار مع طلاب أحد الفصول بمدرسة كفر حماد الاعدادية .

وقام المحافظ بزيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية كفر حماد، وقرر تغيير مسئول الحضور والانصراف بالوحدة، وبعدها ذهب إلى مركز شباب القرية وتفقد مبنى المركز، واستمع لاحتياجات العاملين المتمثلة في ضرورة تنجيل الملعب ليكون صالحا لأهالي وشباب القرية، وأكد على ضرورة الاهتمام بنظافة المركز.

ث

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى